سلاسل فخمة لإطلالة جَذْابة وأنيقة

سلاسل فخمة لإطلالة جَذْابة وأنيقة

تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار السلاسل الفخمة وليس القلادات كبيرة الحجم التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب للمرأة في إطلالة بعد الظهيرة والمناسبات المهمة. لذلك يجب التركيز على اقتناء هذه الموديلات لضمان الحصول على مظهر مميز يخطف الأنظار إليك. وقد حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات سلاسل فخمة متنوعة يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ.

حيث يجب عليك التركيز على اختيار السلاسل الفخمة التي جاءت مرصعة بفصوص الألماس أو الأحجار الكريمة بشكل مميز يجعل إطلالتك رائعة في مختلف المناسبات. فقط تابعي معنا القراءة في السطور التالية واختاري السلاسل الفخمة المناسبة لذوقك.
سلاسل فخمة ماسية

إن كنتِ تحلمين بالحصول على إطلالة فخمة في المناسبات المهمة أو بعد الظهيرة عليك اختيار موديلات السلاسل الفخمة المميزة التي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة ساحرة بشكل غير تقليدي. وقد حرص على تقديم أغلب مصممي المجوهرات أشكال مختلفة من السلاسل الفخمة المرصعة بالألماس بشكل راقي.

حيث يمكنك اختيار السلاسل الماسية المبتكرة المرصعة بالألماس على هيئة وردة بشكل ناعم من Chanel Bouton de Camélia Transformable Necklace. أما إن كنت تبحثين عن مظهر أكثر فخامة ولكن بشكل وردة عصرية مرصعة بالألماس بطريقة مميزة اختاري الموديل الذي خطفت أنظارنا مع Bvlgari Fiorever necklace التي سوف تعكس إطلالة ساحرة لكِ.

يمكنك الحصول على إطلالة فخمة تخطف الأنظار دون أن تكون إطلالتك مبالغة وذلك باختيار السلاسل الطويلة من الذهب الأبيض المرصعة بالكامل من الألماس بشكل مميز من Cartier Agrafe Necklace والتي سوف تضمن لكِ مظهر رائع يتناسب مع ذوقك.
سلاسل فخمة بالأحجار الكريمة

تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار موديلات السلاسل الفخمة التي جاءت مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بشكل راقي. حيث حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من السلاسل الفخمة المرصعة بالأحجار الكريمة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك وتلبي ذوقك في المناسبات المهمة بشكل مبهر.

إن كنت من محبي الحصول على مظهر فخم وساحر بالسلاسل المرصعة بحجر الزمرد والألماس عليك اختيار الموديل الذي خطف الأنظار من Bvlgari Divas" Dream Necklace. أما إن كنت تريدين الحصول على إطلالة مميزة لا تنافس أحد عليك اختيار السلسلة المرصعة بحجر العقيق الأحمر من Cartier Les Oiseaux Libérés necklace التي سوف تضمن لكِ إطلالة مميزة تتناسب مع ذوقك.

إن كنتِ تحلمين بالحصول على مظهر ساحر وفخم لا مثيل له اختاري السلسلة المرصعة بحجر الياقوت الأزرق مع الألماس بطريقة مميزة من Van Cleef & Arpels Folie des Prés pendant التي سوف تعكس إطلالة مميزة لكِ تتناسب معك في السهرة بشكل مبهر وراقي.
سلاسل ذهبية فخمة وناعمة

الحصول على مظهر رائع لا يمكن أن يكتمل بدون اختيار السلاسل الذهبية بمختلف ألوانها سواء الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات. لذلك ظهرت العديد من موديلات السلاسل الفخمة والبسيطة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة بشكل مبهر يتناسب مع ذوقك الخاص.

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة ساحرة عليك اختيار السلسلة الذهب الوردي المرصعة بالألماس بشكل راقي من Bvlgari Serpenti Necklace. أما إن كنت من محبي السلاسل الطويلة ذات الشراشيب من الذهب الأصفر عليك اختيار الموديل المميز من Panthère de Cartier necklace الذي خطف الأنظار ونال إعجاب الكثير.

يمكنك الحصول على إطلالة ناعمة عليك تجربة اختيار السلسلة البسيطة المرصعة بالألماس بشكل راقي من Van Cleef & Arpels Snowflake pendant. فهذا التصميم سوف يساعدك في الحصول على إطلالة مميزة في السهرة بشكل جذاب.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أقراط الملكة فريدة تنافس باستفتاء متحف المجوهرات الملكية في الإسكندرية

مجوهرات ذهب ناعمة لإطلالات رمضان 2021

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.egypt-today.com