منوعات

قصات شعر من وحي النجمة دانييلا رحمه

قصات شعر من وحي النجمة دانييلا رحمه

تتميز النجمة دانييلا رحمه بأسلوبها العصري الخاص التي يطبع جميع إطلالاتها واختياراتها، لا سيما ما يتعلق بقصات وتسريحات الشعر. فقصات شعرها الجريئة والمتميزة تشبه شخصيتها المتمردة على كل ما هو تقليدي، وبالتالي تعد خياراً مثالياً للمرأة العصرية التي تبحث عن الإطلالات العصرية التي تحاكي أبرز اتجاهات وصيحات الموضة والجمال. وفي هذا المقال، نسلط الضوء على مجموعة قصات شعر اعتمدتها دانييلا رحمه في الفترة الأخيرة.

قصات شعر من دانييلا رحمه

لطالما كانت دانييلا رحمة عاشقة لقصات الديغراديه، أو قصات الشعر المتدرج. فقبل سنتين، كانت تعتمد قصة الشعر الطويل المتدرج، وهي قصة شعر تناسب جداً صاحبات الشعر الخفيف، كونها تمنح الشعر حجماً إضافياً وتجعله يبدو أكثر كثافة. وقد كانت حيلة دانييلا رحمه في السنوات الأخيرة لمنح شعرها مظهراً أكثر جمالاً وجاذبية. بعدها، تحوّلت دانييلا رحمه الى قصة الكاريه ذات الأطراف المتساوية التي تصل عند حدود الكتفين، مع الغرة الطويلة. ومؤخراً، أبقت دانييلا رحمه على شعرها متوسط الطول، إلا أنها اعتمدت معه بعض خصلات الشعر المتدرجة، التي تمنح الشعر حيوية، وتعزز من جمال ملامح الوجه.

تسريحات شعر دانييلا رحمه

تميل دانييلا رحمه غالباً الى تسريحة الشعر المنسدل بشكل عفوي وطبيعي، فهي تسريحة شبابية ناعمة، وتمنح شعرها حجماً إضافياً، كما أنها تناسب جميع الأوقات. كذلك، تعتمد في الكثير من إطلالاتها الرسمية، تسريحة الويفي المنسدلة الكلاسيكية، فهي تسريحة راقية وناعمة في الوقت نفسه. هذا، وتميل الى تسريحات الشعر العصرية، بما فيها تسريحة الويفي الضخمة مع الغرة الجانبية العالية. في المقابل، تعتمد دانييلا رحمع بين الحين والآخر، تسريحات شعر مرفوعة بنكهة شبابية عصرية، بما فيها تسريحة ذيل الحصان المنخفضة وتسريحة الكعكة الفوضوية العالية، مع الخصل المنسدلة على جانبي الوجه.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحدث موضة لتسريحات قصات الشعر لعام 2021

أنواع قصات الشعر وأسماؤها للنساء في عام 2020

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.egypt-today.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى