حورية فرغلي تثير الجدل بأسرار قاسية للمرة الأولى

حورية فرغلي تثير الجدل بأسرار قاسية للمرة الأولى

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من التصريحات للفنانة حورية فرغلي التي أدلت بها خلال ندوة صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أثارت حالة من الجدل بأسرار قاسية تعرفها لأول مرة.

حيث قالت الفنانة حورية فرغلي، خلال التصريحات: “الدكتور قالي: لازم تتزوجي قبل 10 سنين والا مش هتخلفي، ودة بسبب أن كان عندي ورم ف الرحم وبيكبر كنت لازم هاشيل الرحم بس كنت مستنية أتجوز وأخلف”.

وروت حورية، خلال التصريحات، تفاصيل الحب الوحيد في حياتها:” كنت بحب واحد واتخطبنا ولكنه مات قبل فرحنا ب يوم، وماقابلتش بعده حد ينفع يكون اب لولادي”، وتابعت قائلة:” والـ 10 سنين عدت واضطريت اشيل الرحم وقولت انا راضية يارب واعتبرت ولاد اخواتي ولادي”.

وكشفت تفاصيل تعرضها لحادث مروع جعلها تغيب عن الأضواء لسنوات طويلة، حيث قالت:”حصلت لي حادثه ووقعت ومناخيري اتكسرت هيكل مناخيري اتشال وبقت فاضيه والدكاتره ما عرفتش تساعدني، الناس بتتريق عليا وتقولي انتي شبه مايكل جاكسون! وتشتمني وفاكره ان شكلي بقى كده بسبب عمليات التجميل”.

أما عن حياتها الحالية، فأكدت الفنانة حورية فرغلي خلال تصريحات صحفية، أنها أصبحت أفضل كثيرا عن ما كانت عليه وأصبحت قادرة على مواجهة الناس والحياة، مشيرة إلى أنها حاليا بكامل نشاطها سواء على مستوى حياتها الشخصية أو الفنية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

شيري عادل وحورية فرغلي تودعان "أيام وبنعيشها" منتصف نوفمبر المقبل

حورية فرغلى تتعاقد على بطولة فيلم «التجربة»

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.egypt-today.com