أخبار اليمن

إشادة واسعة بالإنجاز الأمني الكبير في كشف شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية

حظي الإنجاز الأمني الكبير الذي كشفت عنه الأجهزة الأمنية اليمنية باقتلاع شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية بإشادة واسعة من مختلف الأطياف السياسية اليمنية. رئيس الدائرة الإعلامية لحزب المؤتمر طارق الشامي قال في تصريح للمسيرة، إن ما كشفت عنه الأجهزة الأمنية يرفع رأس كل يمني ويُشعر بالفخر والاعتزاز بالأجهزة الأمنية، مضيفا أن ما أُعلن عنه يؤشر إلى أن هناك خلل قائم في كافة مؤسسات الدولة بفعل التدخلات العميقة من قبل السفارة الأمريكية في صنعاء.

واعتبر وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب أن الإنجاز الأمني الكبير أثبت من جديد أن هناك دولة للشعب تحافظ على أمنه واستقراره وتدفع عنه المخاطر، موضحا أن السفارة الأمريكية بصنعاء كانت مترس عدواني متقدم للولايات المتحدة تستهدف بناء الدولة والمجتمع في حضارته ومبادئه ومعيشته ومستقبله.

من جانبه أكّد رئيس تنظيم التصحيح الناصري مجاهد القهالي أن ما أُعلن عنه فاجأ كل اليمنيين بمدى حجم الاستهداف الكبير لكل بنى الدولة ويمس الأمن القومي للوطن.

ولفت إلى ان الإنجاز الاستراتيجي الأمني يؤكد أن أمريكا تعمل من خلال سياسات مدمرة ليس لاستهداف اليمن فحسب بل كل الشعوب والأنظمة العربية والمسلمة.

واعتبر العميد دكتور محمد اليافعي أن إنجاز الأجهزة الأمنية مثل صفعة للأمريكي ويؤكد قدرة الشعب اليمني على تصديه لكافة المؤامرات العدائية الأمريكية.

فيما أكّد محافظ عدن طارق سلام أن الإنجازات التي نحققها عسكريا وأمنيا وسياسيا تؤكد لحمة الشعب مع قيادته الثورية لردع مؤامرات الأعداء وإفشال مخططاتهم.

ويُعدّ هذا الإنجاز الأمني الكبير انتصاراً هائلاً لليمن على قوى العدوان، ويؤكد قدرة الأجهزة الأمنية اليمنية على حماية الوطن من المخططات المعادية، كما أنه يُرسل رسالة قوية إلى قوى العدوان بأن اليمن لن ينكسر ولن يستسلم، وأن الشعب اليمني مصمم على الدفاع عن وطنه وتحقيق حريته واستقلاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى