إشبيلية مستاء من تعرض لاعبه أوكامبوس لتصرف لا أخلاقي


إشبيلية مستاء من تعرض لاعبه أوكامبوس لتصرف لا أخلاقي

عبر نادي إشبيلية عن اشمئزازه بعدما بدا وأن جناحه الأرجنتيني لوكاس اوكامبوس تعرض للمس مؤخرته خلال المواجهة على ملعب رايو فايكانو بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وتحدث إشبيلية عن "تصرف فاحش" من جانب أحد مشجعي أصحاب الأرض خلال مباراة الفريقين أمس الاثنين والتي انتهت بفوز الفريق الأندلسي بهدفين مقابل هدف.

وطالب اوكامبوس أيضا رابطة الدوري الإسباني بالتعامل بصرامة مع تلك الواقعة  ، حيث بدا وأنه تعرض للمس مؤخرته من قبل مشجع أثناء استعداداه لتنفيذ رمية تماس في الدقيقة 32 من المباراة.

وأصدر إشبيلية بيانا اليوم الثلاثاء أعرب من خلاله عن دعمه للاعبه وطالب رابطة الدوري الإسباني بمعايير مناسبة ردا على الواقعة، كما أدان فايكانو أيضا تصرف المشجع ويحاول حاليا تحديد هويته.

وأوضح إشبيلية عبر موقعه الرسمي " التصرف الفاحش وغير اللائق على الإطلاق الذي تعرض له لوكاس أوكامبوس في ملعب فاييكاس.. نود أن نسجل اشمئزازنا من الحادث الذي وقع يوم الاثنين خلال مباراتنا ضد رايو فايكانو، والذي تعرض فيه لاعبنا لوكاس أوكامبوس لتصرف فاحش وغير لائق على الإطلاق من قبل أحد مشجعي الفريق المضيف".

وأضاف "نأمل أن يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة الموضحة في اللوائح لمنع حدوث مثل هذا السلوك مرة أخرى في ملاعب كرة القدم، وقد أعربنا عن ذلك لرابطة الدوري الإسباني بشكل مباشر".

 كما طالب اوكامبوس /29 عاما/ الذي واجه المشجع ، بوجود رد فعل قوي  ، وقال لمنصة "دازن"، "أتمنى أن تتعامل رابطة الدوري الإسباني بصرامة، مثلما يحدث مع وقائع العنصرية".

وأضاف "لا أعتقد أن مشجعي رايو بمثل هذا السلوك، لانهم في الحقيقة دائما يعاملونا باحترام"

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

النصيري يقود إشبيلية للفوز على فاليكانو في الليجا

أتلتيكو مدريد يتأهل لنصف نهائي كأس إسبانيا بهدف ضد إشبيلية

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *