دوري كرة السلة اللبناني.. بيروت يطيح بالحكمة


فاز بيروت على مضيفه الحكمة 90 85 في القمة التي جمعت الفريقين على ملعب غزير ضمن منافسات الجولة 13 الرابعة إيابا من منافسات الدوري اللبناني لكرة السلة.

وحقق بيروت فوزه العاشر وصعد للمركز الثاني برصيد 23 نقطة، فيما تلقى الحكمة الذي تراجع للمركز الثالث خسارته الرابعة ووصل إلى النقطة 22.

بدأ الحكمة الربع الأول بقوة وتقدم بفارق 18 نقطة 26 8 وسط تألق هجومي من قبل لاعبيه، استطاع عبره أن يخرج متقدما بنتيجة 36 21 إلى الجزء الثاني الذي خاضه بغياب كريم عز الدين الذي خرج جراء إصابته بعد سقوط اللوحة الإعلانية على قدمه.

وتابع الحكمة غبر جوناثون غيبسون ورضوان سليمان تفوقه مطلع الربع الثاني، قبل أن يقود دار تاكر وسارجيو درويش عودة بيروت وتقليص الفارق دون حاجز العشر نقاط، لينتهي النصف الأول لمصلحة أصحاب الأرض 51 44.

وارتفعت الإثارة في الربع الثالث مع مواصلة بيروت صحوتهم، ليقلصوا الفارق رويدا رويدا مقابل ضياع حكماوي بعد خروج غيبسون وأحمد ابراهيم للاستراحة بعد ارتكابهم أربعة أخطاء، لينجح بيروت بالتأخر نهاية الربع الثالث بفارق نقطة واحدة 69 68.

وأكمل بيروت عودته في الربع الأخير، ليقلب تأخره إلى تقدم بفارق ست نقاط قبل ثوانٍ من النهاية، قبل أن يخطف عمر جمال الدين الكرة ويسجل ثلاثية قلصت الفارق إلى ثلاث نقاط، ليعود علي حيدر ويحسم المباراة بسلة منحت الفوز العاشر لبيروت بنتيجة 90 85.

سجل سارجيو درويش 23 نقطة لبيروت، وأضاف دار تاكر 22 نقطة وعلي حيدر 16 نقطة، فيما سجل علي مزهر عشر نقاط.

وسجل للحكمة جوناثون غيبسون 22 نقطة، ورضوان سليمان 21 نقطة، وأحمد ابراهيم 11 نقطة.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *