ميلان يفوز علي نابولي ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي


ميلان يفوز علي نابولي ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي

 حسم فريق ميلان مباراته ضد نابولى التي جمعت الفريقين مساء الأحد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 – 2024.

وجاء هدف الوحيد عبر الظهير الفرنسي ثيو هيرنانديز في الدقيقة 25.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: ماينان؛ كالابريا، كياير، جابيا، ثيو هيرنانديز؛ عدلي، بن ناصر؛ بوليسيتش، لوفتوس تشيك، لياو؛ جيرو.

في المقابل جاء تشكيل نابولي كالتالي: جوليني؛ أوستيجارد، رحماني، خوان جيسوس؛ دي لورينزو، أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي، مازوتشي؛ كفاراتسخيليا، سيميوني.

وبهذه النتيجة يحتل ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد فريق نابولي فى المركز التاسع بالمسابقة برصيد 35 نقطة.

وكان لقاء الفريقين خلال الدور الأول من الموسم الحالي بالكالتشيو قد حسمه التعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

وحقق الروسونيري الفوز فى مباراة الجولة الماضية على مضيفه فريق فروسينوني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما اقتنص البارتينوبي، فوزا مثيرا من ضيفه فريق هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف.

وشهدت المواجهات العشرة الأخيرة بين الفريقين تكافؤا كبيرا، حيث حقق كل فريق الفوز فى 3 مواجهات، بينما حسم التعادل 4 مواجهات أخري بين الفريقين.

قد يهمك أيضــــاً:

تشكيل ميلان وروما في الدوري الإيطالي

ميلان يسجل رقماً سلبياً في 2023 قبل مواجهة ساسولو في الدوري الإيطالي

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *