تامر حبيب يكشف رأيه في منى زكي ومنة شلبي

تامر حبيب يكشف رأيه في منى زكي ومنة شلبي

خلال لقائه مع برنامج "سبوت لايت" الذي تقدمه شيرين سليمان عبر قناة "صدى البلد"، تحدث السيناريست تامر حبيب عن أصدقائه الفنانين وعلاقتهم القوية به ووصف نفسه بالعيادة النفسية بالنسبة لهم لأنهم يتصلون به ما أن يمروا بأي مشكلة، خاصة الفنانتين منى زكي ومنة شلبي التي قال عنها إن اختياراتها تدمر حياتها.

وقعن علاقته بمنى زكي قال تامر حبيب: " عندي العيادة النفسية للفنانات وكلهم بيسمعوا كلامي، وبحس بفخر لما أي حد من أصحابي بيبقى شايل هم ويكلمني دي هدية من ربنا، ومنى زكي بتسمع كلامي قوي، وهي حتة من قلبي وبأحس بفخر لما تتصل بيا وتسألني عن حاجة".

وعن علاقته بمنة شلبي قال تامر: "منة بتسمع الكلام بس بالخناق لازم أبقى ماسك لها العصاية عدوة نفسها عاطفية أوي وممكن تأذي نفسها، اختياراتها فيها مشكلة، اختياراتها مدمرة حياتها"، مضيفاً: "لكن على المستوى الفني الموضوع تاني".

يُذكر أن تامر حبيب شارك بالتمثيل في مسلسل "بطن الحوت" الذي عرض مؤخرًا عبر منصة "شاهد"، وظهر بشخصية مختلفة وقدم دور تاجر مخدرات من دمياط وتحدث باللهجة الدمياطي وتلقى إشادات على الدور.

مسلسل "بطن الحوت" بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد وضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

منة شلبي تواصل التحضير لـ«سيدتي العويلة» تأليف تامر حبيب

تامر حبيب ومنة شلبي في عمل فني جديد

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *