المغربية جنات تطرح أغنية "جنبك ومعاك" احتفالاً بـ عيد الحب الأربعاء

المغربية جنات تطرح أغنية جنبك ومعاك احتفالاً بـ عيد الحب الأربعاء

 تستعد النجمة المغربية جنات، لطرح أحدث أغنياته بعنوان "جنبك ومعاك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، يوم الأربعاء المقبل تزامناً مع عيد الحب، والأغنية من كلمات خالد البشبيشي وألحان أحمد زعيم وتوزيع يوسف حسين، والكليب من إخراج فادي حداد.

وحققت النجمة جنات مؤخرًا نجاحًا من خلال أغنية "الشمخ الجوانى" التي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" في بداية العام الحالي، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضرى.

وطرحت مؤخرًا النجمة جنات أحدث أغانيها التي تحمل اسم "وكأنك سكر" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات أحمد عيسى وألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف.

وطرحت منذ فترة النجمة المغربية جنات، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "التفاح والفراولة"، على "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوى، توزيع ومكساج حازم سعيد.

وكان آخر أعمال جنات الغنائية، أغنية "يا بختى بيه"، التى طرحتها علي موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان إسلام رفعت.

وكان آخر البومات جنات الغنائية بعنوان "أنا في انتظارك" وضم 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

قد يهمك أيضــــاً:

جنات تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة جمبك ومعاك

جنات تعلن أسباب عدم مشاركتها في "موسم الرياض"

 

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *