"العهد" يستضيف "الكهرباء" العراقي في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب


أكمل “العهد” اللبناني تحضيراته لمواجهة “الكهرباء” العراقي، عند السادسة مساء اليوم الثلاثاء 13/02/2024، في العاصمة العمانية مسقط ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب.

وخاض “العهد” مرانه الأخير على ملعب السيب، مساء الاثنين، بتشكيلة شبه مكتملة وبغياب الدولي السوري محمد الحلاق للإصابة. وسيسعى بطل لبنان لتحقيق نتيجة جيدة قبل موقعة الإياب، الثلاثاء المقبل في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة العراقية. وفوز بطل لبنان في اللقاء سيقربه من بلوغ النهائي عن منطقة الغرب.

وتعادل “الرفاع” البحريني مع “النهضة” العماني بهدف لهدف على ملعب مدينة خليفة الرياضية بالمنامة ضمن ذهاب نصف نهائي الثاني لغرب آسيا.

*النجمة بين دراغان وعظيمة
أنهى نادي “النجمة” ارتباطه بمديره الفني البرتغالي باولو مانيزيس؛ على أن يعلن الأمر رسميًا بعد حلّ بعض القضايا العالقة. وتتجه إدارة النبيذي لتعيين مدرب جديد، وتردد أن الخيار بات محصورًا بعدد قليل أبرزهم: المصري محمد عبد العظيم عظيمة الذي سبق له الإشراف على الفريق، والصربي دراغان مدرب شباب الساحل السابق.

*إدارة شباب الغازية تقبل استقالة حسون
وافقت إدارة نادي “شباب” الغازية متذيل ترتيب سداسية الأواخر في دوري الدرجة الأولى على الاستقالة المقدمة من المدير الفني للفريق حسن حسون.

*كرة السلة.. كأس بيروت الأحد
تنطلق منافسات بطولة كأس بيروت لكرة السلة، ابتداءً من السابع عشر من الجاري وبمشاركة ستة منتخبات وزّعت على مجموعتين، كما اُعتمد ملعب غزير ملعبًا للبطولة.

وضمّت المجموعة الأولى لبنان والعراق والكويت فيما تضم المجموعة الثانية سوريا وفلسطين وعمان. وتفتتح البطولة الودية في السابع عشر من الجاري وتستمر حتى العشرين منه.

*جان عبد النور حكماوي
تعاقدت إدارة نادي الحكمة لكرة السلة مع نجم النادي الرياضي السابق وقائده ونجم المنتخب الوطني جان عبد النور ليكون مديرًا للفريق الأخضر الذي يمرّ بمرحلة سيئة محليًا وقاريًا. 

كما أسفت إدارة نادي الحكمة للأحداث والتصرفات المشينة والمسيئة لصورة النادي التي حصلت خلال المباراة مع فريق بيروت من بعض الجمهور، وقررت توقيف المجموعة المعروفة بال “ultras” عن حضور المبارتين القادمتين وتوقيف أشخاص محددين شاركوا في أعمال الشغب عن حضور المباريات القادمة واتخذت مجموعة إجراءات تنظيمية.

*الدوري الإيطالي: سقوط مفاجئ ليوفنتوس في الكالتشيو
أسدى أودونازي الخامس عشر خدمة لإنتر ميلان المتصدر بفوزه على يوفنتوس الوصيف بهدف خارج ملعبه، وفي ختام الجولة 24 من الدوري الإيطالي، ليتجمد رصيد اليوفي عند 53 نقطة مقابل 22 لاوديني. ويملك إنتر المتصدّر فرصة توسيع الفارق إلى أكثر من سبع نقاط لامتلاكه مباراة أمام أتلنتا.
 

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *