صيدا أنجزت تحضيراتها لاحياء ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري ولجنة إحياء ذكراه التقت رابطة آل حبلي



وطنية ndash; صيدا -nbsp;أنجزت في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري صيدا كافة التحضيرات للمشاركة في إحياء الذكرى التاسعة عشرة لاستشهاده وملاقاة الرئيس سعد الحريري يوم غد 14 شباط أمام ضريح الرئيس الشهيد في وسط بيروت، حيث تقوم لجنة احياء الذكرى المنبثقة عن لجان الأحياء في مؤسسة الحريري وquot;تيار المستقبلquot; – منسقية صيدا والجنوب بوضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات اللوجستية ولا سيما الخاصة بنقل المشاركين من المدينة والجوار الى العاصمة بيروت بعدما كانت حددت نقاط التجمع في الأحياء، ونقطة التجمع والإنطلاق الرئيسية الى وسط بيروت.

وفيما توالى رفع اللافتات التي تحمل صور الرئيس الشهيد وتحيي ذكراه ومواقفه وانجازاته وتعبر عن افتقاد الوطن له، استكملت لجنة إحياء الذكرى لقاءاتها التشاورية مع روابط العائلات الصيداوية وبتوجيهات من شقيقة الرئيس الشهيد النائبة السابقة بهية الحريري، فالتقى وفد من اللجنة رابطة آل حبلي الاجتماعية في منزل محمد وخضر حبلي في محلة الفواخير في صيدا،nbsp;وضم الوفد مستشار بهية الحريري لشؤون صيدا والجوار أمين الحريري ومنسق عام quot;تيار المستقبلquot; في صيدا والجنوب مازن حشيشو ومدير مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري الدكتور أسامة الأرناؤوط.

وحضر عن الرابطة المختاران مصطفى وأحمد حبلي والمسؤول المالي مصطفى حسن حبلي ومسؤل الإعلام والعلاقات العامة مصطفى خضر حبلي وعدد من أبناء الرابطة.

بعد ترحيب من صاحبي الدعوة بإسم الرابطة، تحدث كل من الحريري وحشيشو والأرناؤوط، فشكروا بداية الداعين لهذا اللقاء، منوهين بدور ونشاط رابطة آل حبلي على صعيدnbsp;المجتمع الصيداوي، ومعربين عن اعتزازهم بها وباللقاء معها.

ثم كان عرض من وفد اللجنة للتحضيرات الجارية لإحياء ذكرى الرئيس الشهيد لهذا العام، وما تمثله هذه quot;المناسبة الأليمة في وجدان الناس وخاصة في مدينته صيدا وما شكله اغتياله من خسارة كبيرة للبلد يشعر اللبنانيون أكثر بحجمها مع كل سنة تمضي منذ 14 شباط 2005quot;.

وكانت مداخلات لعدد من أعضاء الرابطة، وحوار حول رمزية ومكانة هذه الذكرى في قلوب الصيداويين عموما وأبناء الرابطة بشكل خاص، حيث تم التأكيد على quot;الثوابت الوطنية التي عمل واستشهد من أجلها رفيق الحريري، وعلى أهمية حشد أوسع مشاركة في احياء هذه الذكرى وفاء لرفيق الحريري ولتجديد العهد له على التمسك بنهجه الوطني مع الرئيس سعد الحريريquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ===========

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *