الصراع يشتعل على صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مباراة مان سيتى ضد برينتفورد


الصراع يشتعل على صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مباراة مان سيتى ضد برينتفورد

أشعل مانشستر سيتي الصراع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على نظيره برينتفورد بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد، في المواجهة المؤجلة من الجولة 18 من بطولة البريميرليج للموسم الحالي 2023-24.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 2 وتسجيل 59 هدفًا وتلقى 24.

ارتقى فريق مانشستر سيتي لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر، وجمع نقاطه من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 58 هدفًا وتلقي 24.

وحل نادي أرسنال بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 58 هدفًا وتلقى 22.

فيما جاء أستون فيلا بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 مواجهة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 52 هدفًا وتلقى 33.

وتواجد نادي توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 وتسجيل 52 هدفًا وتلقى 38.

وحجز مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 35 هدفًا وتلقى 34.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

دي بروين ينتظر رقمًا مميزًا ضد برينتفورد بالدوري الإنجليزي

دي بروين ينتظر رقمًا مميزًا ضد برينتفورد بالدوري الإنجليزي

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *