ريال مدريد يفتقد 6 لاعبين أمام إشبيلية في الليجا للإصابة


ريال مدريد يفتقد 6 لاعبين أمام إشبيلية في الليجا للإصابة

يفتقد فريق ريال مدريد 6 لاعبين أمام ضيفه إشبيلية في المواجهة التي ستجمع الفريقين مساء الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة 26 من منافسات الدورى الإسباني للموسم الحالي.  

ويحتضن ملعب سانتياجو برنابيو، معقل المرينجي، مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة.

ويواجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مأزق قبل مواجهة إشبيلية المقبلة في الدوري حيث تتزايد غيابات ريال مدريد والتي وصلت إلى غياب 6 لاعبين عن المواجهة للإصابة وهم ، كارفخال، كامافينجا، جود بيلينجهام،  كورتوا ، ميليتاو، وألابا .

وينفرد فريق ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني الموسم الجاري 2023-2024، وبفارق 6 نقاط عن جيرونا الوصيف، رغم التعادل بهدف أمام رايو فاليكانو في الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا.

وخسر فريق ريال مدريد نقطتين فى مشوار المنافسة على لقب لا ليجا، بعد تعادله مع مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "تيريزا ريفيرو".

وبحسب  صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن كيليان مبابى وقع بالفعل على عقد سيلزمه باللعب مع ريال مدريد لمدة 5 مواسم بدءا من الموسم المقبل، مضيفة أن المفاوضات بين النجم الفرنسي والنادى الملكى هذه المرة كانت بسيطة.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن الراتب المقترح لمبابي يتراوح بين 15 و20 مليون يورو سنويًا، إضافة إلى المكافآت، وأن المهاجم  الفرنسي سيكون الأعلى أجرًا بين زملائه لكن بفارق ليس كبيرًا، ما قد يعني أن الرقم المقترح سيرتفع، لكنه لن يصل إلى 26 مليونًا التي عرضت عليه في 2022، على اعتبار أنه سيحصل على مكافأة توقيع ضخمة.

ونجح مبابى فى تسجيل  32 هدفا خلال مشاركته فى 31 مباراة بجميع البطولات مع نادى العاصمة الفرنسية بالموسم الجارى 2023-2024، كما صنع 7 أهداف أخرى فى إجمالى 2.619 دقيقة مشاركة.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ريال مدريد يعزز الصدارة بفارق 6 نقاط عن جيرونا

تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *