هالاند يسجل خماسية في اكتساح مانشستر سيتي ضد لوتون تاون 6-2 في كأس الاتحاد


هالاند يسجل خماسية في اكتساح مانشستر سيتي ضد لوتون تاون 62 في كأس الاتحاد

 اكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره لوتون تاون بنتيجة 6-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "كينيل روث رود " فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جاءت أهداف المباراة عن طريق الدولي النرويجي إيرلينج هالاند خماسية "سوبر سوبر هاتريك"، وماتيو كوفاسيتش في الدقائق 3، 18، 40، 55، 58، و72 على التوالي لصالح مانشستر سيتي، بينما جاء هدفي لوتون تاون عن طريق جوردون كلارك في الدقيقتين 45، و52 على التوالي.

بهذه النتيجة تأهل فريق مانشستر سيتي إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24 في إطار مساعيه لحصد أول ألقابه العام الجاري.

وخطف مانشستر سيتي بطاقة التأهل للدور القادم، والاستمرار فى المنافسة بقوة على البطولة، خاصة أن السيتي يحمل اللقب الأخير.

وتأهل مانشستر سيتي إلى هذا الدور بعدما فاز على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة، قبل أن يتغلب على توتنهام بهدف دون مقابل في الجولة الرابعة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ليفربول.

وصعد لوتون تاون إلى هذا الدور بعد الفوز على بولتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، ثم الانتصار على إيفرتون بنفس النتيجة في الجولة الرابعة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: أورتيجا مورينو، والكر، ستونز، أكانجي، آكي، كوفاسيتش، نونيس، دي بروين، بيرناردو، جريليش، هالاند.

قد يهمك أيضــــاً:

ميسي ينافس هالاند على جائزة لوريوس لأفضل رياضى فى العالم

غوارديولا يرد على منتقدي هالاند

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *