ياسر جلال ودينا الشربيني ومي عمر وإياد نصار أبرز نجوم الـ 15 حلقة في رمضان للعام الثاني على التوالي

ياسر جلال ودينا الشربيني ومي عمر وإياد نصار أبرز نجوم الـ 15 حلقة في رمضان للعام الثاني على التوالي

يشهد موسم دراما رمضان 2024 خوض عدد كبير من النجوم لتجربة دراما الـ 15 حلقة، وذلك للعام الثاني على التوالي؛ حيث يقدمون مسلسلات من هذه النوعية بعدما خاضوا بها الموسم الرمضاني السابق 2023، لاسيما وأن أعمال الـ 15 حلقة انتشرت بكثافة خلال العامين الماضيين، ووصلت إلى أقصى عدد لها في رمضان هذا العام.
ياسر جلال
يقدم ياسر جلال في موسم رمضان 2024 مسلسل "جودر – ألف ليلة وليلة" من 15 حلقة، ويشاركه البطولة نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشيرجي، وذلك بعدما خاض التجربة في شهر رمضان الماضي 2023 بمسلسل "علاقة مشروعة"، الذي عُرض في 15 حلقة وشارك في بطولته مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم وبسنت شوقي.
دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني أيضاً تقدم في رمضان هذا العام الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة بمشاركة شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشيرجي وعدد من الممثلين الشباب والأطفال، بعدما قدمت الجزء الأول من المسلسل في 15 حلقة، وعُرض في شهر رمضان الماضي 2023، مع ظهور بعض الشخصيات الجديدة على الأحداث.

إياد نصارمن النجوم الذين يخوضون تجربة دراما الـ 15 حلقة للعام الثاني على التوالي الفنان إياد نصار؛ حيث يقدم هذا العام بطولة مسلسل "صلة رحم" بمشاركة يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد وعلي الطيب ودنيا ماهر ومحمد جمعة وعابد عناني، وذلك بعدما قدم العام الماضي مسلسل "تغير جو" من 15 حلقة مع منة شلبي وميرفت أمين وعصام عمر ومحمود قابيل وشيرين.
مي عمر
تخوض مي عمر منافسات دراما رمضان هذا العام بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" من 15 حلقة؛ لتسجل تواجدها لأول مرة في دراما رمضان بمسلسل من بطولتها المطلقة بعد تقديمها بطولة "لؤلؤ" منذ 3 سنوات، وكان خارج شهر رمضان، ويأتي تقديم مي عمر "نعمة الأفوكاتو" لتسجل تواجدها الثاني على التوالي في دراما رمضان بعمل من 15 حلقة، بعدما قدمت في رمضان الماضي مسلسل "علاقة مشروعة" مع ياسر جلال.
دياب
دياب كذلك يخوض أولى بطولاته المطلقة في دراما رمضان 2024 بمسلسل "مليحة" من 15 حلقة، ويشارك في بطولته ميرفت أمين، سيرين خاس، أمير المصري وأشرف زكي، وذلك بعدما قدم في رمضان الماضي 2023 مسلسل "تحت الوصاية" مع منى زكي، رشدي الشامي، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال وعلي صبحي.

عائشة بن أحمد
ومن النجوم الذين يقدمون دراما الـ 15 حلقة في رمضان 2024 للعام الثاني على التوالي، التونسية عائشة بن أحمد التي تشارك آسر ياسين بطولة مسلسل "بدون سابق إنذار" من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح وإسلام حافظ ونهال عنبر، وذلك بعدما ظهرت في رمضان الماضي خلال مسلسل "مذكرات زوج" من 15 حلقة مع طارق لطفي.

قد يهمك أيضــــاً:

مسلسل "جودر" يسجل التعاون الثالث بين ياسر جلال ونور اللبنانية

مؤلف مسلسل جودر يكشف ملامح شخصيتي ياسر جلال

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *