إعلام العدو يكشف عن قصف المقاومة الإسلامية لقاعدة إسرائيلية خلال جولة لرئيس الأركان


نشرت هيئة البث الإسرائيلية خبرًا مفاده أنّ: “حزب الله قصف قاعدة لجيش الاحتلال الإسرائيلي خلال جولة لرئيس الأركان هرتسي هاليفي في الموقع”، وذلك في يوم شهد إطلاق عشرات الصواريخ إثر عمليات للمقاومة الإسلامية شملت استهداف قاعدة ميرون مرتين ومقر قيادة الفرقة 146 في “جعتون” للمرة الأولى، في ما رأت بعض التقارير أن يوم أمس الثلاثاء شهد تصعيدًا غير مسبوق.

وذكرت هيئة البث أنّ حزب الله أطلق عددًا من الصواريخ على مقر قيادة الفرقة 146، في “جعتون” قرب مستوطنة “نهاريا” في الجليل الغربي، في أثناء جولة رئيس الأركان في الموقع.

من جانبها، أعلنت المقاومة الإسلامية أنّها استهدفت قاعدة ميرون للمراقبة الجوية في جبل الجرمق مرتين، كما استهدفت مقر قيادة الفرقة 146 بعشرات صواريخ الكاتيوشا، ردًا على اعتداءات العدو.

وذكرت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية، أنّ أكثر من 100 صاروخ أطلق من جنوب لبنان منذ صباح الثلاثاء، وأظهرت صور بثّها ناشطون سقوط قذائف في محيط قاعدة “ميرون” في جبل الجرمق. وأمس الثلاثاء، ذكر وزير الحرب الإسرائيلي الأسبق أفيغدور ليبرمان، تعليقًا على القصف الصاروخي المكثف من لبنان، أنّ: “حكومة الحرب خسرت جبهة الشمال”.
 

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *