شهيرة تنصح حفيدها محمود ياسين

شهيرة تنصح حفيدها محمود ياسين

وجهت الفنانة القديرة شهيرة نصيحة عاجلة إلى حفيدها محمود ياسين جونيور، بعد مشاهد فيديو وصفته بـ "المفزع" لكواليس تصوير مشهد وفاته، ضمن أحداث مسلسل "محارب" للنجم حسن الرداد، حيث أصر محمود على تصوير المشهد الخطير بنفسه بحثا عن المصداقية، بينما نصحته جدته باللجوء لدوبلير محترف في المرات القادمة.

شهيرة أعادت نشر مقطع فيديو نشره حفيدها محمود ياسين جونيور بعنوان كواليس موت هيما، وعلقت عليه بنصيحة مطولة من واقع خبرتها الفنية الطويلة قالت فيها: شوف يا محمود انت أمبارح عملت مشهد عظيم وأداء مبهر الكل أشاد بيك وبموهبتك كل ده جميل.

شهيرة لحفيدها: أنت شغلتك تمثل وبس

وأضافت: في آخر المشهد بتنط من الشباك المنظر اللي انا شيفاه ده كان عايز دوبلير بس انت حبيت تعمله بنفسك للمصداقيه ماشي المصداقيه على عيني وراسي لكن لحد كده ولأ يا حبيبي خطر جدا والله ماينفع كده.

وتابعت: كلنا أتفزعنا أمبارح واحنا بنشوف الحلقه أرجوك بعد كده في أي عمل لو استدعي الأمر لمشهد كده، فيه ناس متخصصه في الألعاب الخطره أنت شغلتك تمثل وبس وربنا يحميك ويحفظك ياحبيبي.

أحداث مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الرداد الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل، بينما يجسد محمود ياسين جونيور شخصية الشقيق الأصغر لحسن الرداد.

أبطال مسلسل محارب

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

قد يهمك أيضــــاً:

شهيرة تكشف سرّ حفاظها على جمالها ورشاقتها

شهيرة توجّه رسالة الى نجلها عمرو محمود ياسين بعد نجاح حكاية "ما تيجي نشوف"

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *