النصر يسحق أبها بـ8 أهداف في ليلة ملك الهاتريك رونالدو


النصر يسحق أبها بـ8 أهداف في ليلة ملك الهاتريك رونالدو

 حقق فريق النصر السعودي فوزا كبيرا على مضيفه أبها بنتيجة 8-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

أنهى العالمي الشوط الأول متقدما بخماسية نظيفة، حيث سجل النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 11 و21 و42، فيما سجل ساديو ماني هدفا في الدقيقة 33 وأحرز عبد المجيد الصليهم في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني أضاف، عبد الرحمن غريب الهدف السادس، ثم سجل البديل عبد العزيز العليوة ثنائية في الدقيقتين 63 و86 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل النصر كالتالى.. حارس المرمى: أوسبينا- خط الدفاع: أليكس تيليس، إيمريك لابورت، محمد فتيل، نواف بوشال- خط الوسط: سامي النعجي، الصليهم، أوتافيو- خط الهجوم: ساديو ماني، عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو.
ترتيب الدورى السعودى

وبهذه النتيجة، يحتل النصر المركز الثاني فى ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة، بينما يقع أبها بالمركز الـ 17 برصيد 22 نقطة، وكانت مباراة الدور الأول بين النصر وأبها قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويسير كريستيانو رونالدو قائد النصر بخطوات ثابتة نحو فرض هيمنته على لقب هداف الدوري السعودي بنسخته الحالية بعدما رفع رصيده إلى 29 هدفاً، كما رفع النجم البرتغالى رصيده إلى 65 هاتريك فى مسيرته الاحترافية، ولأول مرة يسجل هاتريك فى مباراتين متتاليتين بعد ثلاثيته فى المباراة الماضية أمام الطائى.

الجدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يتمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أسيا مع النصر السعودي هذا الموسم، بعد وداع فريقه للبطولة من ربع النهائي أمام العين الإماراتي.

قد يهمك أيضــــاً:

رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام أبها في الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو يقود الهيمنة البرتغالية على جوائز الدوري السعودي

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *