والد ياسمين صبري يهاجمها برسالة مبطنة بعد ولادة حفيده

والد ياسمين صبري يهاجمها برسالة مبطنة بعد ولادة حفيده

أعلن الدكتور أشرف صبري والد النجمة ياسمين صبري استقبال حفيد جديد في عائلته، بعد إنجاب ابنته نرمين لابنها الثاني، موجهاً رسالة مبطنة لابنته الأولى، عرضته لانتقادات حادة، وسط التزامها الصمت.
حفيد جديد

احتفل والد ياسمين صبري بولادة حفيده الثاني، من ابنته نرمين المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، موجهاً لها رسالة مباركة وتهنئة، معلناً انتظاره لولادة حفيد آخر خلال فترة قريبة من ابنه الذي تزوج العام الماضي.

وقال أشرف صبري: "مبارك وصول حفيدي الثاني من غاليتي ابنتي نرمين، مبارك حبيبتي اللهم احفظك واحفظ أولادك ليتربوا في عزك أنتِ ووالدهم الطبيب الجميل المحترم، والعقبى لبلال، أنتظر حفيدي الأول منه هو وابنتي المحترمة أريج، ابنة الناس الراقيين المحترمين".
رسالة مبطنة

تابع والد ياسمين صبري في رسالة مبطنة اعتبرها النشطاء موجهة لابنته ياسمين صبري التي قال فيها إنها محرومة من نعم كثيرة: "الله يعطي كل شخص على قدر نيته، هو أعطاكم الهدوء والسكينة والبنين زينة الحياة الدنيا وأيضاً الهدوء والعمل الذين هم أغلى من كنوز الدنيا التي تغري  بشراً كثيراً وتحرمهم من الراحة والهدوء".

أضاف أن المحرومين اعتقدوا اعتقاداً خاطئاً بأن المال أهم من العائلة والهدوء والاستقرار، فزلزلهم الله وحرمهم من نعمة عظيمة مثل البيت والأولاد والحب، فأصبحوا بلا حياة، واختتم داعياً: "كل أمنيتي أن يهدي الله المريض وينقذه من نفسه".

ولاقى منشور والد ياسمين صبري انتقادات حادة بسبب وصفه بالمتربص لابنته، وقال البعض: "شيء مقزز ان أب يكون مترصد لبنته بالطريقة دي ويفضح في مشاكلهم علي الملأ وأنا متابعة من البداية كان من طرفك لما اتجوزت كمية تشهير وتشويه غير عادية حتى لو هي وحشة كل تصرفاتك ما تطلعش من أب محترم والحقيقة ختمتها بأنك بتعايرها بحاجة من أقدار ربنا البيت والأولاد و اللي هي لو حبيت ممكن تتجوز أمير الأمراء من بكرة وكمان ربنا فاتح عليها ومديها من النعم والرزق الواسع ربنا يزيدها …بعد البوست ده انا اتأكدت ان حضرتك اللي عند المشكلة لما تتشفى في بنتك وتعايرها علي الملأ بأقدار ربنا أيا كانت هي عملت ايه، لذلك ماحبش أتابع حضرتك تاني".

والد ياسمين صبري يكرر هجومه عليها

هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها أشرف صبري ابنته ياسمين صبري أو يتحدث عنها بطريقة يراها البعض غير مناسبة أو لائقة بعلاقة أب وابنته، خاصة وأنه يعاتبها على الملأ فيما تلتزم هي الصمت كل مرة.

قبل أقل من شهر واحد، خرج والد ياسمين صبري عن صمته ورد على تصريحاتها السابقة بأنها تنتمي للطبقة المتوسطة بطريقة ساخرة، مستعرضاً ألبوم صور عائلية نادرة لها ولأسرتها، استعرض فيه الرفاهية والثراء الذي كانت تعيش فيه منذ الصغر، نافياً أن تكون تعرضت لمضايقات أو صعوبات مالية في حياتها.

وكانت ياسمين صبري قد أكدت في تصريحات سابقة مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم، أنها تنتمي للطبقة المتوسطة، وأنها لم تكن تمتلك حق سيارة وكانت تريد شراء واحدة لترحمها من المواصلات وركوب سيارات الأجرة، لافتة إلى أنها كانت تتلقى تعليمها في مدارس حكومية، وأنها لم تنتقل لمدرسة خاصة إلا بعد أن استطاعت والدتها تحقيق ثروة كبيرة.

وكانت ياسمين صبري قد أنكرت صلتها بوالدتها في لقاء مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، موضحة أن جدتها لوالدتها هي من ربتها أثناء انشغال والدتها بالعمل فيما انفصلت عن والدها الذي لم يكن له علاقة بهم، ومن ناحيته نفى أشرف صبري صحة هذه التصريحات، مؤكداً أنه رباها وكان يقرأ في علم النفس ليتعلم كيف يتواصل معها بشكل قريب ويصبحا صديقين.

قد يهمك أيضــــاً:

ياسمين صبري تثير الجدل بحديثها عن علاقتها بالرجل والأمومة

ياسمين صبري نكشف أسرار جديدة من حياتها الشخصية

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *