تايلور سويفت تحقق نجاحاً جديداً

تايلور سويفت تحقق نجاحاً جديداً

نجاح من نوع آخر ونقلة نوعية في تاريخ تايلور سويفت المهني والشخصي بعد أن انضم اسمها في قائمة فوربس الجديدة لأغنى أثرياء العالم، فقد أصبحت تايلور سويفت مليارديرة رسمياً.

حققت نجمة البوب لقب مليارديرة بعد أن ظهرت في قائمة فوربس للمليارديرات العالمية لأول مرة بثروة صافية تقدر بـ 1.1 مليار دولار (877 مليون جنيه إسترليني) بعد النجاح العالمي الذي حققته جولتها العالمية Eras Tour.
الموسيقى: مصدر دخل تايلور سويفت

تستعد تايلور سويفت لإصدار ألبومها الحادي عشر؛ The Tortured Poets Department، ويُعد مجالها الموسيقي هو الذي ضمِن لها الحصول على لقب مليارديرة، بخلاف زملائها في الوسط الذين جمعوا ثروتهم في الغالب من مشاريع أخرى.

وكان آخر نجاح حققته تايلور سويفت هو جولتها الغنائية Eras Tour، وكان لألبوماتها- التي حطمت الأرقام القياسية- الفضل في تحقيق ثروتها، بما في ذلك إصداراتها التي أُعيد تسجيلها.

جدير بالذكر، ووفقاً لفوربس فإن هناك 2781 مليارديراً في عام 2024، بزيادة 141 عن العام الماضي. كما أصبحت النخبة العالمية أكثر ثراء من أي وقت مضى، حيث تبلغ ثرواتها الجماعية نحو 14.2 تريليون دولار (11.3 تريليون جنيه إسترليني).
تايلور سويفت تدخل التاريخ في حفل توزيع جوائز غرامي

تمكنت تايلور سويفت من تحقيق إنجاز غير مسبوق في حفل جوائز غرامي 2024 جعلها أول نجمة تحصد جائزة ألبوم العام للمرة الرابعة في مشوارها الفني. وبهذا الفوز عن ألبومها:Midnights" أصبحت سويفت الأكثر فوزاً بجوائز عن ألبوماتها، متقدّمة بذلك على فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمون، في الحدث الأول والأهم في عالم الموسيقى.

وتمكنت النجمة البالغة من العمر 34 عاماً من التفوق على مجموعة من النجوم والنجمات الذين كانوا ينافسونها على جائزة ألبوم العام وهم: لانا ديل ري وأوليفيا رودريغو وجون باتيست وبويغينيوس إضافة إلى مايلي سايرس وجانيل موناي وSZA.

وكانت النجمة قد حصدت هذه الجائزة ثلاث مرات في السابق وذلك عن عن ألبوم " Fearless" و"1989" و"Folklore".

كما حصلت تايلور سويفت في الحفل على جائزة أفضل ألبوم بوب صوتي عن ألبومها Midnights. وتفوقت على منافسيها في نفس الفئة وهم؛ Chemistry لكيلي كلاركسون، Endless Summer Vacation لمايلي سايروس، Guts لأوليفيا رودريجو، و Subtract لإد شيران.

قد يهمك أيضــــاً:

تايلور سويفت كادت تقع أثناء رقصها على المسرح

تايلور سويفت تُهدّد طالباً جامعياً تعقب طائرتها الخاصة

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *