ثبات يمني مع فلسطين.. ومسيرات بعنوان "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"


شهد ميدان السعبين بالعاصمة اليمنية صنعاء، الجمعة 19/4/2024، طوفانًا بشريًّا متجددًا نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “معركتنا مستمرّة حتى تنتصر غزة”، حيث فاض ميدان السبعين بأمواج بشرية هائلة رفعت العلمين اليمني والفلسطيني ورايات الحرية واللافتات المنددة بالعدوان وبحرب الإبادة التي يتعرّض لها الشعب الفلسطيني في غزة على يد كيان العدوان الصهيوني وبدعم أمريكي وبريطاني لا محدود، وذلك رغم الأمطار الغزيرة التي شهدتها صنعاء.

وهذه أول مسيرة كبرى بعد شهر رمضان المبارك، التي يواصل فيها أبناء الشعب اليمني خروجهم الكبير والواسع والمشرف، في عشرات المسيرات بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات نصرة ودعمًا للشعب الفلسطيني، ورددوا هتافات منها (يا عز الدين القسام.. زلزل عروش الطغيان)، (أسمى آيات الاجلال.. لسرايا القدس الأبطال)، (يا جيش البأس الشديد.. نحن نطالب بالتصعيد)، (في البحر الأحمر والعربي.. عملياتك مطلب شعبي)، (يا رموز الاستكبار.. فلسطين أرض الأحرار)، (أميركا وبني صهيون.. مجرمون مجرمون)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا عرب يا عرب.. أين النخوة والغضب)، (يا عرب يا مسلمين.. قضيتنا فلسطين).

كما بارك المتظاهرون عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو وعملياتها ضد السفن المرتبطة بكيان العدو والتي وصلت إلى المحيط الهندي، وكذلك عمليات الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، مؤكدين مواصلتهم في نصرة الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر.

بيان المسيرات

وفي نهاية المسيرات، أكد المشاركون فيها استئناف الأنشطة التعبوية والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على غزة، واستنكار جرائم الإبادة الجماعية ورفض تجويع الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان الموقف اليمني الثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له الأمة، والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبية العامة، والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية، وعدم التخلي عن نصرتهم، مهما زاد حجم الضغوط والأحداث.

كما أشاد بيان المسيرات بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، وتقدّم بالتعزية لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده.

بيان المسيرات اليمنية بارك للجمهورية الإسلامية الإيرانية الرد العسكري الناجح والقوي على كيان العدو الذي ثبّت قواعد اشتباك للجمهورية الإسلامية ومحور المقاومة.

وأعرب المتظاهرون عن تنديدهم بمواقف بعض الأنظمة العربية المساندة لكيان العدو، ودعوا إلى المزيد من الوعي وعدم الانجرار وراء سياسات العدو الصهيوني.

وبارك البيان للقوات المسلحة اليمنية العمليات ضد كيان العدو الصهيوني التي كان من نتائجها انسحاب للقطع البحرية المعادية من البحر الأحمر، داعيًا إلى المزيد من العمليات حتى يتوقف العدوان ويُرفع الحصار عن غزة.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى