أحذية لا غنى عنها في موسم هذا الصيف


أحذية لا غنى عنها في موسم هذا الصيف

عندما يكون الطقس أكثر دفئاً والصيف في الأفق، فإن تحديث مجموعة أحذيتك يبدو دائماً فكرة جيدة، بالطبع، من المحتمل أن يكون لديكِ بالفعل ما يكفي من الأحذية في خزانتك ولهذا سيسعدك أن تعلمي أن بعض الأحذية التي نتوقع رؤيتها تتجه هذا العام هي الأنماط التي كانت موجودة منذ فترة.

يدور هذا الصيف حول كونك جريئة في اختياراتك واستخدام الأحذية كطريقة ممتعة لإضافة اللون أو الملمس إلى مظهرك ويمكنك اختيار إصدارات أقل دراماتيكية من حذاء رائج وهناك أيضاً بعض الخيارات الخالدة والكلاسيكية التي نتوقع أن تكون كبيرة هذا الصيف أيضاً وهي مثالية لأي فتاة تفضل التجديد.

إذا كان هناك وقت مثالي للخروج من منطقة الراحة الخاصة بالأزياء، فهو بالتأكيد خلال فصل الصيف، علاوة على ذلك، لا يمكنك معرفة ما إذا كنتِ تحبين شيئاً ما حتى تجربيه وقد يضيف أحد هذه الأحذية لمسة جديدة ومثيرة إلى خزانة ملابسك التي لم تكوني تعلمين أنها مفقودة.
حذاء ميتاليك

حذاء ميتاليك

على الرغم من أن ألوان الميتالك لا تنفد أبداً، إلا أنه في موضة هذا الصيف أكبر من أي وقت مضى ومن الطرق السهلة لدمج اللون المعدني في خزانة ملابسك هو اختيار صندل معدني أو لإضافة المزيد من الدراما اختاري حذاء بكعب وبينما يميل معظمنا إلى التفكير في الذهب والفضة، يمكن تجربة الحذاء المعدني بأي لون تريدينه، مثل الفيروزي الممتع اللافت للنظر!
حذاء لوفر

حذاء لوفر

من المؤكد أن أحذية لوفر هي أحذية كلاسيكية ومن الطرق الممتعة لتصميمها هذا الصيف هو ارتداؤها مع الجوارب، يمكنك اللعب بهذا الأسلوب بقدر ما تريدين، كوني بسيطة مع زوج من الجوارب البيضاء الكلاسيكية أو جربي جوارب منقوشة غير تقليدية لإضافة بعض الغرابة الإضافية.
صندل استرابي وردي

صندل استرابي وردي

ليس من المستغرب أن يكون اللون الوردي رائجاً بالفعل، إذا كنتِ تبحثين عن صندل صيفي ممتع، فهل نقترح عليكِ اختيار صندل وردي؟ يتناغم بشكل جيد مع معظم الألوان ويضيف على الفور المزيد من الدراما إلى الزي الأساسي.
صندل مسطح من الجينز

صندل مسطح من الجينز

لا غنى عن الجينز وهذا العام أصبح أساسياً في كل شيء بداية من الملابس وحتى الملحقات، بالطبع، لا يحب الجميع صيحة موضة على الدنيم بالكامل ولكن إذا كنتِ تفعلين ذلك، فإن صيحات الموضة الرائعة لهذا العام التي ستجريها هذا الصيف هي زوج من صندل الجينز.
حذاء رياضي

حذاء رياضي

ارتداء الأحذية الرياضية التي كانت شائعة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين هو أمر رائع للغاية، لذلك إذا كان بإمكانك تجربة أحذية رياضية مثل New Balance 574s أو Reebok Classics أو Vans Old Skool أو Puma Suedes، Adidas Originals"فهذا الصيف هو الوقت المناسب لاستعراضها.
حذاء ماري جين

حذاء ماري جين

حذاء ماري جين هو حذاء كلاسيكي قد يمتلكه الكثيرون بالفعل وهذا الصيف، سيعود، إذا لم يكن لديكِ هذا الموديل وكنتِ تتطلع إلى الحصول عليه، ففكر في اختيار حذاء بكعب عالِ أحمر ساطع بدلاً من الخيار الأسود الكلاسيكي، فقط لجعل الحذاء يبدو أكثر حداثة قليلاً.
صندل بأربطة

صندل بأربطة

كانت صنادل Gladiator تحظى بشعبية كبيرة في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وعلى الرغم من أن النمط القصير من الصنادل كان شائعاً منذ ذلك الحين، فقد عادت أحذية المصارع لهذا الصيف، فالحذاء الذي يتم ربطه حتى ركبتك سيرتقي بأي زي إلى المستوى التالي.
نعال بلاتفورم

نعال بلاتفورم

أحذية البلاتفورم هي نوع الأحذية الصيفية التي يمكن أن تكرهيها أو تحبيها،ولا بأس بذلك، إذا كنتِ تحبين مظهرها، فإن الحصول على لون باستيل ممتع هو طريقة سهلة لتجربتها.

قــــــــــد يهمك أيض

طرق ارتداء الأحذية المسطحة

األوان الأحذية التي تناسب الفستان الأسود

 

 

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى