مواجهة قوية بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل فى الدوري الإنجليزي


مواجهة قوية بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل فى الدوري الإنجليزي

يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مواجهة صعبة عندما يستضيف منافسه نيوكاسل يونايتد، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، فى مباراة مؤجلة من الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد، في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بينما يأتى نيوكاسل فى المركز السادس برصيد 57 نقطة.

ويعانى الشياطين الحمر بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج من تراجع نتائجه فى الفترة الأخيرة، وهو ما آثار حالة كبيرة من الغضب لدى الجماهير.

وسقط مانشستر يونايتد مؤخرا أمام أرسنال، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 – 2024.

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز بالجولات الثلاث الأخيرة بالبريميرليج، حيث يعود انتصاره الأخيرة إلى مواجهة شيفيلد يونايتد فى 24 أبريل الماضى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات مستقبل الهولندي إيريك تين هاج في القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد مع إقتراب نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

ذكرت صحيفة "ديلي تيلجراف"البريطانية، إن إدارة مانشستر يونايتد وضعت توماس فرانك المدير الفني لفريق برينتفورد كمرشح قوي لخلافة تين هاج في القيادة الفنية للشياطين الحمر حال إقالته خلال الفترة المقبلة.

أضافت الصحيفة، إن مسؤولي يونايتد، لم يتخذوا قرارًا بشأن مستقبل المدرب الهولندي تين هاج، الذي لا يزال بإمكانه الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام، عندما يلتقي مع مان سيتي في المباراة النهائية يوم 25 مايو الجاري.

في الوقت نفسه، أكدت الصحيفة، إنه في حالة تعيين مدرب جديد لقيادة مان يونايتد، يملك توماس فرانك أولوية كبيرة في أولد ترافورد بسبب عمله مع برينتفورد على مدى السنوات الست الماضية، والذي نال إعجاب مالكين الشياطين الحمر.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات

مان يونايتد يلغي حفل تكريم لفرقه بعد موسم مخيب للآمال

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى