يوفنتوس يتحدى أتالانتا فى نهائى كأس إيطاليا الليلة


يوفنتوس يتحدى أتالانتا فى نهائى كأس إيطاليا الليلة

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى مواجهة قوية مع نظيره أتالانتا، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما، في نهائي بطولة كأس إيطاليا بالموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة أتالانتا ضد يوفنتوس، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من كأس إيطاليا 2023-2024.

وتأهل فريق يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا هذا الموسم، على حساب نظيره لاتسيو بمجموع المباراتين 3-2، حيث فاز ذهابا بهدفين دون مقابل، قبل أن يخسر في الإياب بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأولمبيكو".

وعزز اليوفى رقمه القياسي كأكثر من وصل لنهائي بطولة كأس إيطاليا، حيث ينتظر خوض النهائي للمرة 22 في تاريخه، أكثر 6 مرات من أقرب فريق له في الترتيب وهو روما.

فيما اكتسح فريق أتالانتا نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا، ليتأهل بمجموع المباراتين 4-2 بعدما خسر ذهابا بهدف دون مقابل.

ويبحث يوفنتوس عن لقبه الـ 15 من كأس إيطاليا، بعد حصد البطولة 14 مرة في تاريخه آخرها بموسم 2020-2021، فيما يملك أتالانتا في رصيده لقب وحيد من بطولة كأس إيطاليا على مر تاريخه حصده عام 1963.

ويسعى اليوفى لمصالحة جماهيره بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال التي حققها في الفترة الماضية وجاء آخرها التعادل مع نظيره ساليرنيتانا، 1-1، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويتطلع ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، إلي إنهاء الموسم الجاري 2023-2024، بحصد لقب كأس إيطاليا بعد خسارة المنافسة على بطولة الدوري الإيطالي الذى حسمه الإنتر وعدم المشاركة في المسابقات الأوروبية هذا الموسم.

كما أن التتويج بالكأس سينقذ فريق يوفنتوس من موسم "صفري" جديد للمرة الثالثة تواليا بعدما فشل في الصعود على منصة التتويج خلال الفترة الأخيرة.

فيما يسعى أتالانتا الملقب بـ "نادي القديسين" بقيادة مدربه جيان بييرو جاسبريني، لمواصلة موسمه الاستثنائي بعدما تأهل لنهائي الدوري الأوروبي حيث يلتقى مع باير ليفركوزن الألمانى وأيضا نهائي كأس إيطاليا، كما يحتل المركز الخامس في ترتيب الكالتشيو برصيد 63 نقطة من 35 مباراة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

موْقِع سما برس اِنطلق في شهر نيسان مِن عام 2020 يهدِف الى خلق بيئة جديدة مِن المحتوي العربيّ في كافّة المجالات الهامة

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من SAMAPRESS\سمابرس

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading