جوجل تطرح أندرويد 15 بيتا 2


جوجل تطرح أندرويد 15 بيتا 2

في حدث Google I/O 2024، لوحظ تحول كبير للضوء نحو ابتكارات الذكاء الاصطناعي، مما يمثل خروجًا عن التركيز المعتاد على تحديثات أندرويد. وعلى الرغم من هذا التغيير في التركيز، فإن جوجل لم تخيب آمال عشاق أندرويد.

وأكدت الشركة أنه من المقرر إصدار أندرويد 15 بيتا 2 بعد يوم واحد من مؤتمر المطورين، حيث تكشف جوجل تقليديًا عن تحديثات تجريبية جديدة لنظام أندرويد خلال كلمتها الرئيسية.

طرح تحديث Android 15 Beta 2

تركزت القصة حول تطورات الذكاء الاصطناعي مع تولي منتجات مثل Gemini زمام المبادرة، كما يعد إطلاق Android 15 Beta 2 بمثابة إشارة إلى المطورين وعشاق التكنولوجيا الذين يتطلعون إلى المرحلة التالية في تطور أندرويد.

على الرغم من أن جوجل لم تكشف بعد عن تفاصيل ما يتضمنه هذا الإصدار التجريبي الجديد، إلا أن الترقب لا يزال مرتفعًا، فمن الواضح أن هذا التحديث، مثل سابقيه، يستهدف في المقام الأول المطورين والمستخدمين المهتمين بالتكنولوجيا، وتنصح جوجل أولئك الذين ليسوا ضمن هذه الفئات بانتظار الإصدار المستقر من أندرويد 15، المتوقع في وقت لاحق من العام.

دعامة مصنعي المعدات الأصلية لنظام Android 15 Beta 2
استعدادًا لهذا الإطلاق، أعلن العديد من مصنعي المعدات الأصلية بالفعل عن مشاركتهم في برنامج Android 15 Developer Preview.

وتتيح هذه المبادرة لمطوري التطبيقات والمستخدمين المتقدمين تثبيت إصدار أندرويد القادم على أجهزة مختارة من Tecno وOnePlus وRealme وNothing.

يعد هذا الوصول المبكر مفيدًا بشكل خاص لاختبار توافق التطبيق مع نظام التشغيل الجديد، ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن Android 15 Beta 1، المتوفر حاليًا من خلال مصنعي المعدات الأصلية، يأتي بدون التخصيصات المعتادة المتوقعة في واجهات المستخدم الخاصة بهم.

لا يزال التزام جوجل تجاه أندرويد قويًا
بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لاحتمال وجود أخطاء في هذه الإصدارات الأولية، يتم تحذير المستخدمين من إجراء نسخ احتياطي لبياناتهم قبل التثبيت، حيث يؤكد هذا التطور في Google I/O 2024 على التزام جوجل المستمر بتعزيز نظام أندرويد البيئي مع دفع الحدود أيضًا في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

مع انتظار مجتمع أندرويد بفارغ الصبر لمزيد من التفاصيل حول Android 15 Beta 2، فمن الواضح أنه حتى مع احتلال الذكاء الاصطناعي مركز الصدارة، فإن تطور أندرويد يظل عنصرًا حاسمًا في التقدم التكنولوجي لشركة جوجل.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

جوجل تطرح ميزة Ask Photos للبحث عن الصور داخل Google Photos بالأوامر الصوتية

جوجل تجلب Project Starline إلى مكالمات الفيديو

 

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

موْقِع سما برس اِنطلق في شهر نيسان مِن عام 2020 يهدِف الى خلق بيئة جديدة مِن المحتوي العربيّ في كافّة المجالات الهامة

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من SAMAPRESS\سمابرس

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading