بنزيما يصالح جماهير الاتحاد بعد رحيل المدرب الأرجنتيني جاياردو


بنزيما يصالح جماهير الاتحاد بعد رحيل المدرب الأرجنتيني جاياردو

 أبدي النجم الفرنسي كريم بنزيما سعادته برحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو،  المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، وانتصر لاعب ريال مدريد السابق على مدربه في الأزمات الدائرة بينهما منذ قدومه للعميد.وقرر بنزيما مصالحة جماهير نادي الاتحاد السعودي، بعد غضبهم منه خلال الفترة الماضية لتجاهله الأحداث الدائرة في النادي، وتراجع مستوى الفريق.

وانضم بنزيما 36 عامًا، إلى الاتحاد في صيف 2023، قادمًا من ريال مدريد؛ وغاب كثيرًا بسبب الإصابات، مع تراجع واضح وكبير في المستوى.

ونشر كريم بنزيما مقطع فيديو على حسابه الرسمي بمنصة "إنستجرام"، يظهر فيه بقميص الاتحاد والأهداف التي سجلها مع الفريق،  في إشارة لعودته للفريق، بعد أن غاب عن المباريات السابقة لأسباب مختلفة منها أزمته مع المدرب.

وبحسب تقارير إعلامية فقد أبلغ مجلس إدارة الاتحاد مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بالاقالة من تدريب الفريق بنهاية الموسم، بسبب سوء النتائج الأخيرة، وأيضا لأزمته ومشاكله مع بنزيما.

وشهدت علاقة جاياردو وبنزيما توترا شديدا لرفض المدرب انضمام الفرنسي لمعسكر الفريق في دبي خلال يناير الماضي، بسبب تأخره في العودة من الإجازة و ألزمه بتدريبات انفرادية، وجرده من شارة القيادة، قبل أن يسمح بعودته أمام الرياض بالجولة 20 من الدوري، فبراير الماضي.

وشارك بنزيما في 29 مباراة مع الاتحاد، وساهم خلالها في 21 هدفًا، حيث سجل 13 هدفًا، وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وتراجع حامل لقب الدوري السعودي للمركز الخامس في جدول الترتيب بالموسم الحالي، وخرج بموسم صفري بعد توديع جميع البطولات.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

بنزيما صاحب أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي في الثانية الـ55

مدرب منتخب فرنسا يعلق على إمكانية استدعائه بنزيما للمشاركة في الأولمبياد

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى