«عادل إمام» الحاضر الأقوى في سينما 2024

«عادل إمام» الحاضر الأقوى في سينما 2024

رغم غياب الزعيم عادل إمام لأكثر من 4 سنوات عن الساحة الفنية، لتكون آخر أعماله مسلسل «فالنتينو» مع الراحلة دلال عبد العزيز والذي تم عرضه عام 2020، وإعلان إبنه المخرج رامي إمام إعتزاله بشكل غير مباشر بقضاء وقته وسط أحفاده.

إلا أن الزعيم يعود وبقوة إلى السينما من جديد بعد غياب 14عاماً، منذ تقديمه لآخر أفلامه «زهايمر» من بطولة أحمد رزق ورانيا يوسف ونيللي كريم وفتحي عبد الوهاب، من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

وذلك من خلال إعادة طرح فيلم «زهايمر» من جديد في السينمات المصرية والعربية احتفالاً بعيد ميلاده الـ84، وأيضًا من خلال إعادة تقديم أفلامه بأبطال وصناع جدد.

وأول أفلام الزعيم المقرر إعادة تقديمها بعد مرور 33 عاماً على عرضها الأول، فيلم «شمس الزناتي» ليقدم النسخة الجديدة والمتطورة من الفيلم ابنه الفنان محمد إمام، ويشاركه البطولة طه دسوقي ومصطفى غريب.

إقرأ ايضا: ماجد خير الله: مقال طارق الشناوي «المال أم النفوذ أم الموهبة» يصلح لنقد تلك الفنانات

أما ثاني الأفلام المقرر إعادة تقديمها قريبًا بأبطال جدد فيلم «البحث عن فضيحة» والذي قدمه عادل إمام سنة 1973 ليكون بطل النسخة الجديدة من الفيلم الفنان كريم محمود عبد العزيز.

وأخيرًا وبعيداً عن إعادة طرح أفلامه أو إعادة تقديمها بأبطال وصناع جدد، يحضر عادل إمام في السينما باستخدام صناّع فيلم «اللعب مع العيال» والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، من بطولة محمد عادل إمام وأسماء جلال ومصطفى غريب ودينا محسن ويزو وباسم سمرة، من تأليف وإخراج شريف عرفة، مع التشابه بين اسم فيلم الزعيم «اللعب مع الكبار» والذي قدمه عام 1991 مع اسم فيلمهم، مستغلين بذلك نجاح أفلام الزعيم رغم اختلاف القصة والتفاصيل.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هدى المفتي تحكي عن طقوس عادل إمام في اللوكيشن ونصيحته لها

أشرف زكي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ عادل إمام

 

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى