أخبار اليمن

رابطة علماء اليمن تشيد بجهود كشف شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية وتُؤكد على حرمة التعاون مع الأعداء

أعربت رابطة علماء اليمن عن ارتياحها الشديد للإنجاز الأمني العظيم الذي حققته الأجهزة الأمنية بكشف شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية قامت بأدوار تجسسية وتخريبية واسعة النطاق على مدى عقود من الزمن. وثمنت الرابطة في بيان لها اليوم الأربعاء، الجهود الكبيرة التي بذلتها الأجهزة الأمنية في كشف هذه الشبكة الخطيرة، ووصفت هذا الإنجاز بـ “الإنجاز الكبير الذي يدل على قيام الأجهزة الأمنية بواجبها على أفضل وجه، ولا سيما في هذه المرحلة الحرجة”.

وأكدت رابطة علماء اليمن على حرمة التجسس وتقديم أي معلومة للأعداء تضر بالأمة الإسلامية عموما والشعب اليمني، داعيةً كافة أبناء الشعب اليمني لليقظة والحذر والتعاون مع الأجهزة الأمنية وإسنادها بالمعلومات الضرورية إن وجدت والإبلاغ عن أي تحرك مشبوه.

وشددت على ضرورة إحالة من تحقق ارتباطه بشبكات التجسس إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل والرادع، مؤكدةً على حرمة التستر عن أي مجرم كان.

ووجهت رابطة علماء اليمن رسالة إلى الأنظمة العربية والإسلامية بمراجعة حساباتها وتوثيق علاقاتها البينية وتعزيزها، بدلا من المسارعة في هوى اليهود والنصارى. كما نصحت الأنظمة العربية والإسلامية بأخذ التدابير الحكيمة حيال أنشطة السفارات الأجنبية والمنظمات الخارجية المرتبطة بأمريكا وإسرائيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى